#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية (الثانية ترجع الأولى)

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية الثانية ترجع الأولى هكذا قالت لي زوجة ثانية وهي تشكو لي مر الشكوى من قسوة زوجها. قالت: جاءني يشكو عذابه مع زوجته، وكيف أنها قلبت حياته جحيم، أانه وجد في أنا ما كان يرجوه من الزواج، وانه يعتبر زواجه اكمل القراءة #من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية (الثانية ترجع الأولى)

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية بين زوجين (المغفل والطيب)

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية بين زوجين (المغفل والطيب) من أعجب الاستشارات الزوجية التي باشرتها في حياتي العملية حالتان: القاضي والجلاد الأولى الزوج فيها كان من النوع الغير متنازل، والذي نصنفه ضمن أنماط الشخصية بأنه شخصية القاضي والجلاد، يجتمع فيه قيم عالية جداً مع حزم اكمل القراءة #من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية بين زوجين (المغفل والطيب)

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية مرض ((الطبق – نت))

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية مرض ((الطبق – نت)) نعم إنه مرض جديد قديم أصاب الكثير من الرجال وعلى رأسهم المتزوجون.. لا حدود للمرحلة السنية للمصابين بهذا المرض فمعظمهم من المتزوجين حديثاً وأكثرهم من متوسطي العمر ما بين الثلاثين والخمسة وأربعين وكثير منهم ممن اكمل القراءة #من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية مرض ((الطبق – نت))

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية في زيارة للطبيب النفسي

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية في زيارة للطبيب النفسي جاءتني تحمل كل الادلة التي تجعلني احكم على زوجها بالاعدام مشتومه مضروبه محطمة نفسيا وتسألني ماذا افعل؟ بعد ان هدأت قليلا قلت لها نبدأ من الأول قالت: القصة مختصرة جدا تعرفنا في مكان العمل الفرق اكمل القراءة #من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية في زيارة للطبيب النفسي

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية (هل للزواج نهاية صلاحية؟)

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية هل للزواج نهاية صلاحية؟ اتصل بي عبر البحار قال: سمعنا بك يادكتور وارجو ان تساعدنا انا وزوجتي في اتخاذ قرار مهم في حياتنا نحن نقيم هنا في انجلترا وسوف تعود زوجتي الى مصر وتزورك ان شاء الله ارجوك اسمع اكمل القراءة #من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية (هل للزواج نهاية صلاحية؟)

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية لا تقع في حب العميل

#من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية «لا تقع في حب العميل « قاعدة مخابراتية ولكنها أيضا قاعدة استشارية . فحتى تكون محايداً في استشارتك؛ لا تقع في حب العميل. تذكرت هذه القاعدة اليوم؛ حين جاءني عبد السلا. مهذب، رقيق، يمتاز بتلك الروح التي يملكها كثيرٌ اكمل القراءة #من_مذكرات_استشاري_علاقات_زوجية لا تقع في حب العميل